السؤال
انا الان سلمت كامل الاوراق لقسم الشرطه منذو اسبوعين .. ولكن الموظفه رجعت لي ورقة تعريف الراتب لتختلاف جهة العمل ؟ متي تحفظ المعامله علما ان الموظفه اعطتني موعد للمراجعه بتاريخ 24-2 .. ولازم قبل هذا الوقت اكون سلمت ورقة تعريف الراتب .. اجيبوني للضروووره ..
الجواب
ورد أن من الشروط خطاب تعريف بالراتب من الكفيل ويكون مصدقًا، وإذا كان الكفيل مسافرًا فقد يكون له وكيل ينوب عنه. كما ذُكر أن عدم تسليم الخطاب قد يؤدي إلى حفظ المعاملة لا قدر الله، وأن الأهم أن تكون الأوراق كاملة ونظامية.
ملاحظات إضافية
السؤال مرتبط بإجراءات شرطة ومعاملة رسمية، والإجابة غير حاسمة وفيها تخوف واحتمال فقط. كما أن هناك تعليقًا يذكر أن الكفيل مسافر وأن ورقة الراتب تحتاج تعديل، لكن دون نتيجة مؤكدة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.