السؤال
انا الان سلمت كامل الاوراق لقسم الشرطه منذو اسبوعين .. ولكن الموظفه رجعت لي ورقة تعريف الراتب لتختلاف جهة العمل ؟ متي تحفظ المعامله علما ان الموظفه اعطتني موعد للمراجعه بتاريخ 24-2 .. ولازم قبل هذا الوقت اكون سلمت ورقة تعريف الراتب .. اجيبوني للضروووره ..
الجواب
ورد في الصفحة فقط أن أحد الأعضاء قال: تم الإجابة عنه، دون تقديم جواب مفيد أو تفاصيل إضافية.
ملاحظات إضافية
السؤال يتعلق بإجراء رسمي لدى الشرطة واستكمال مستندات، لكن الإجابة الظاهرة غير حاسمة ولا تحتوي على معلومات عملية. لا توجد تعليقات إضافية.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.