السؤال
الحين اوراقي بالاماره والحمد لله كاملة ومبصمه وموقعه من الموظف،وقال ماعاد بقى لك شي الحمد لله ولها اسبوعين مرفوعة للأمير مثل مايقولون – للتوضيح انا سعودي ماخذ مقيمه مولوده – المهم قال انتظر كمان اسبوع وبإذن الله يجيك الخبر أو اسبوعين ،المهم المعامله من حللنا لها خمس شهور السؤال هو لا سمح الله دام كل شي تمام وسليم هل يطلبون اعاده تحليل مننا لا سمح الله؟ ، الوضع جدا صعب الله يرزقكم الجنة
الجواب
ورد في الإجابات أنه لا يُتوقع طلب إعادة التحليل ما دامت الأوراق موجودة والمعاملة ماشية، مع التنبيه على متابعة صدور المعاملة من الإمارة. كما ذُكر أن المحكمة لا تطلب إعادة تحليل إذا تم العقد خلال 6 أشهر من التحليل.
ملاحظات إضافية
الإجابات غير رسمية وفيها طمأنة أكثر من كونها معلومة مؤكدة. يوجد ذكر لنقطة زمنية قديمة/غير موثقة عن مدة 6 أشهر، لذلك يفضل مراجعة الجهة المختصة. التعليقات تؤكد أن المعاملة تحت الإجراء منذ 5 أشهر.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.