السؤال
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد ان شاء الله بعد اقل من شهر ساء تحصل على اقامة في دولة قطر لمدة 5 سنوات بواسطة وكالة سفر هل يمكنني ان ادخل بها الى مملكة عربية السعودية .شكرا
الجواب
وردت إجابة واحدة فقط تفيد بأن ذلك يكون «مرور فقط حسب علمي».
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة ومبنية على علم شخصي، كما أن السؤال يتعلق بإقامة وإجراءات دخول، لذا يحتاج مراجعة. لا توجد تعليقات إضافية مفيدة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.