السؤال
خطاب التعريف بخصوص زواج من سعودية هل لازم يكون مرتفع علما انو راتبي 4000 هل اخليه نفس الراتب أو ازيده
الجواب
ورد في الإجابات أن راتب 4000 ريال “ممتاز” ولا يحتاج إلى تعديل، مع تنبيه إلى أن خطاب التعريف يكون “بدون توجيه” أو بصيغة “إلى من يهمه الأمر”.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير رسمية وتعتمد على رأي المشاركين فقط، ولا توجد في النص جهة مختصة أو توضيح نظامي. يوجد اتفاق بين التعليقات على صيغة الخطاب دون توجيه.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.