السؤال
السلام عليكم … انا ابنه مواطنه ومقيمه بالسعوديه مع اهلي … زوجي عايش برا هل استطيع استقدمه لو زياره ليا ولا لا ؟؟؟؟؟؟
شكرااا وجزاكم الله خير …بليز اللي يعرف يعطيني الطريقه 🙂
الجواب
ورد في الإجابة أنها تستطيع، لكن سيُعاملان هي وزوجها معاملة الأجانب لدى السلطات السعودية.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير تفصيلية، ولا تذكر إجراءات أو شروطًا واضحة. الموضوع متعلق بالاستقدام والزيارة، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.