السؤال
السوال له عدة فروع مواطنة سعودية لديها ابنة امريكية و مقيمة في امريكا وتريد عمل اقامة لها ولديها ابن سعودي وقد عملت له وكالة شرعية غير محدودة التاريخ من عام 1429 …هل من الممكن ان يعمل وكالة لمكتب تعقيب لاتمام الاجرات من الوكالة الممنوحة له من امه ام لا ..؟ وهل يلزم حضور الام للجوازات لتقديم الطلب ؟ وهل يجب حضور البنت للمملكة بتاشيرة زيارة واتمام المعاملة هنا ؟ وكم المدة التي تستغرقها المعاملة لحين اصدار الاقامة ؟ ارجو الاستفاضة في الاجابة لمن له علم وتجربة وشكرا
الجواب
الرد الموجود يكتفي بالنصح بمراجعة السفارة السعودية في واشنطن لأنها تعطي الإجابات الوافية.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وقصيرة، ولا تتضمن تفاصيل عملية مؤكدة عن الإجراءات أو المدد. السؤال يتناول إقامة وجوازات وإجراءات قديمة نسبيًا، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.