السؤال
مرحبا
انا كنت في شركة واستقلت وكنت مسجل وافد خاص
ورحت الشركة الثانية
هل لازم اسوي هالحركة اللي موجوده في الرابط ولا خلاص http://www.saudi-sons.com/ar/2013/03/02/1950/ [http://www.saudi-sons.com/ar/2013/03/02/1950/]
وشكرا
الجواب
لا، لا يحتاج. حسب الإجابة، الشركة الجديدة تتولى تسجيلك، وتطلب صورة الهوية وصورة هوية الوالدة أو الزوجة، ثم يكمل معقب الشركة الإجراءات.
ملاحظات إضافية
الإجابة تعتمد على رد واحد فقط، وهي مرتبطة بإجراء قديم في التأمينات؛ لذلك يفضل مراجعتها إذا كان المطلوب تطبيقًا حاليًا. الرابط المذكور في السؤال لا يضيف تفاصيل مفيدة داخل النص.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.