السؤال
سلام عليكم
ممكن اعرف ايش احتاج اكمل من اوراق بعد العقد فالمحكمة سواء فابشر او فالجوازات او للسفر اي رسوم او اثباتات لان سمعت في غرامة تسديد بس ماعرف لابشر او فالجوازات ؟
شكرا
الجواب
بعد العقد، ذُكر أنه يجب عمل أبشر للزوجين، ومن خلاله يمكن إنجاز الإجراءات مثل تجديد الإقامة والخروج والعودة. كما ذُكر أن الزوج يطلع جواز سفر للزوجة ليُسجل في الجوازات والأحوال ومنافذ المملكة كزوج لها، مع ضرورة تغيير الحالة الاجتماعية في الأحوال المدنية إلى متزوجة وطلب برنت للتأكد من التعديل.
ملاحظات إضافية
الإجابة تتعلق بإجراءات إدارية قديمة أو متغيرة، وورد فيها ذكر غرامة تسديد بشكل غير مؤكد دون توضيح. لا توجد تفاصيل من السؤال أو التعليقات عن الرسوم أو مكان التسديد بصورة حاسمة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.