السؤال
السلام عليكم اخوني انا معاملتى تحولت من الامارة للداخلية بداية رمضان وتم قيدها فى تاريخ 11- رمضان والى الان تحت الاجراء
هل فى احد معاملة راحت فى نفس الوقت وهل خلصت ورجعت على الامارة ولا لسا واية وضعها على موقع الوزارة
بالله افيدونا الواحد اعصابة تعبت
الجواب
ورد في الإجابة أن المعاملة عادةً تجلس 45 يومًا في الداخلية، مع نصيحة بالاتصال عليهم للاستفسار. كما ذُكر في التعليق أن حالة الموقع كانت تظهر “تحت الإجراء” وأن الرد عبر الهاتف كان أنها ما زالت تحت الإجراء أيضًا.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتعتمد على خبرة شخصية، كما أن صاحب السؤال يذكر أن حالته ما زالت “تحت الإجراء” دون نتيجة واضحة. الموضوع يتعلق بمعاملة لدى الداخلية والإمارة، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.