السؤال
اوراقى رجعت من الاماره للمحافظة مره اخرى بسبب عدم وجود ورقه اقرار انى ما تزوجت من قبل هل هذا طبيعى
الجواب
ذُكر أن الأمر لا مشكلة فيه، وأن المطلوب هو مراجعة عمدة الحي مع إثبات السكن وشاهدين سعوديين للحصول على ورقة/مشهد يفيد بأنه لم يسبق لك الزواج من سعودية، ثم توقيعها من العمدة والشهود وإعادة الأوراق مرة أخرى.
ملاحظات إضافية
الإجابة تبدو نصيحة من عضو وليست جهة رسمية، وتتعلق بإجراءات إدارية قديمة أو غير مؤكدة، لذا تحتاج مراجعة. وُجدت تعليقات جانبية تطلب التواصل الخاص ولا تضيف معلومة موضوعية مفيدة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.