السؤال
معاملة زواجي في الداخلية من شهر ونصف ، وصلت سكرتارية لجنة الزواج وكانت الحالة تحت الإجراء اليوم شيكت عليها : حالة القيد : مغلق ومافي رقم صادر ولا صدرت لأي جهة
اش معناها ؟ افيدوني جزاكم الله خير
الجواب
تعني الإجابات أن المعاملة انتهت في وزارة الداخلية وتم تحويلها إلى جهة أخرى، وغالبًا إلى الإمارة. وذُكر أنه قد لا يكون ظهر رقم صادر بعد، لذلك يُنصح بمتابعة الموقع والاتصال بالداخلية لمعرفة الجهة التي أُحيلت إليها المعاملة والحصول على رقم الصادر.
ملاحظات إضافية
الإجابات تتحدث عن معاملة زواج وإجراءات داخلية/إمارة، وهي معلومات إجرائية قديمة نسبيًا وتعتمد على تجارب أعضاء. ذُكرت أرقام هاتف ومتابعة موقع الوزارة، لكن لا يمكن التحقق من تحديثها الحالي. لا توجد تعليقات إضافية ظاهرة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.