السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هل صحيح ابناء المواطنة لاتوجد رسوم لعمل الخروج والعودة يعني بدون 200 ريال وتكون مجانا ولا هالكلام غير صحيح ؟ وشكرا لكم
الجواب
وردت في الصفحة إجابات متعارضة: بعض الأعضاء قالوا إن هناك رسوم خروج وعودة، وذُكر مبلغ 200 ريال، بينما قال آخرون إن أبناء المواطنة لا توجد عليهم رسوم وأنها تكون مجانية. كما ورد تعليق يوضح أن تجديد الإقامة مجاني، أما التأشيرات فهي برسوم.
ملاحظات إضافية
المحتوى متضارب وغير حاسم. توجد إجابات وتعليقات متناقضة حول الرسوم، وبعضها يتحدث عن الإقامة والتأشيرات بشكل قد يسبب خلطًا. لا يوجد تأكيد رسمي في النص.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.