السؤال
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل من طريقة لإستقدام زوجتي و إبنتي و انا بمهنة ابن مواطنة و شكرا .
الجواب
ورد في الإجابة أنه قد يمكن ذلك إذا كانت الشهادة أو المؤهل جيدًا، مثل أن يكون الشخص مهندسًا أو طبيبًا. كما ذُكر أنه في حالة وجود دبلوم فقد يكون ذلك ممكنًا، لكن مع الحاجة إلى أوراق وتقديم ومعروض وربما استثناءات من الأمير.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتبدو قديمة ومرتبطة بإجراءات استقدام وإستثناءات رسمية، لذلك تحتاج مراجعة. النص يذكر الزوجة والابنة في السؤال، بينما رد العضو تحدث أيضًا بشكل عام عن مؤهل الشخص وإمكانات الاستقدام.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.