تحويل المعاملة من المحكمة إلى وزارة الداخلية؟
السؤال معاملتي كتبو عليها لا مانع وبعدين ارسلوها لمكتب وزير الداخلية بالرياض بدال ماتروح المحكمه ابا اعرف ليش وايه الاجرأت اللي حتصير الجواب ورد في الإجابات أن هذا التحويل يُعد إجراءً عاديًا، وأن المعاملة قد تمر على الداخلية مدة تقارب 40 يومًا ثم تُحوّل إلى الإمارة...