نقل الكفالة إلى الزوجة وبقاء الاسم في أبشر؟
السؤال السلام عليكم أنا سويت النقل علي زوجتي وكل شيء كان طيب ولما رجعت للعمل عند نفس الكفيل الأول قالي انت لسه باقي علي رايس العمل في ابشر عنده ايش اسوي يا وهل احتسب عنده سعودي ولا لا الجواب ورد في الإجابة أن الأمر عادي، وأنه يُطلب من الكفيل مراجعة مكتب العمل ليتم...