حقوق أبناء المواطنة في العلاج والدراسة والجنسية؟
السؤال سلام عليكم ممكن سؤال هلا ابناء المواطنة يتعلاج في مستشفيات الحكومية والدراسة .وهلا لهم بطاقه خاصه او شي وبنسبة للجنسيه كيف تمم بسهواله انا سعودية وامي وابويه سعوديين وابنائي سوريين اذا قدمت لهم جنسيه تصدر بحقهم وكمان الكفاله لابناء انا اكفل ولاب كيف اكفلو وشكرا...