معاملة تصحيح زواج حُولت إلى إدارة تنفيذ الأحكام؟
السؤال انا متزوج من 7 سنوات و عندي اطفال 5 سنوات و 3 سنوات و انا الحين مقيم في السعودية و قدمت من شهر تصحيح وضع لموضوع الزواج في السعودية و قدمته لوزارة الداخلية و كنت بتابع المعاملة و النهاردة اتصلت بيهم قالو لي انها في الامارة الرياض و اعطوني رقم الوارد فدخلت موقع...