السؤال
اذا كان المقيم الراغب بالزواج من مواليد المملكة هل من الضروري ان تحول المعاملة لوزارة الداخلية ؟
الجواب
ورد في الإجابة أن الأمر ليس ضروريًا، وأنه يمكن أن تذهب المعاملة إلى الوزارة أو لا تذهب، وأن ذلك لا يفرق باعتباره إجراءً عاديًا.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير حاسمة، ولا يوجد توضيح رسمي أو تفصيلي. الموضوع يتعلق بإجراءات زواج وإقامة، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.