السؤال
السلام عليكم انا الحين جاتني الموافقه والحمد الله ونقلت كفالتي علي زوجتي ولله الحمد من خمس شهور بس للحين زوجتي لسه موجوده بكرت العايله حقت والدها ايش اسوي ارجو الافاده
الجواب
ورد في الإجابة أن هذا قد يكون طبيعيًا، وأنه إذا تم تسجيل واقعة الزواج في الأحوال المدنية فسيتم تسجيلها في كرت عائلة مستقل.
ملاحظات إضافية
الإجابة جاءت بصيغة: حسب علمي، ولم تكن حاسمة. الموضوع يتعلق بالإقامة والكفالة والأحوال المدنية، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.