السؤال
انا زوج موطنة قمت بتقديم معامله الى وزارة الداخلية وهي طلب تحويل تاشيرة زيارة الى اقامة وتم تحويل المعاملة الى مدير عام الجوزات وقد قمت بمغادرة السعوديه الى الاردن هل يجوز ان اعود الى السعودية لاستكمال الاجراءات علما ان المعامله لها سنه ولكم جزيل الشكر
الجواب
ورد في الإجابة: «ارجع وراجع فيها مافي مانع»، أي أن صاحب الرد يرى أنه لا مانع من الرجوع ومتابعة المعاملة.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير رسمية، وتخص معاملة قديمة وحساسة مرتبطة بالإقامة والكفالة. لا توجد تفاصيل مؤكدة عن الإجراءات الحالية أو ما إذا كانت المعاملة ما زالت سارية بعد سنة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.