السؤال
السلام عليكم,,,
سؤالي اذا جات الموافقة من الداخلية تروح للامارة ومن الامارة للمحكمة!!
ولا من الداخلية للامارة ومن الامارة للشرطة ومن الشرطة للمحكمة!!
علما بأني ابن مواطنة ومن مواليد المملكة ومن جنسية غير عربية
ولكم الشكر…
الجواب
يذكر الرد أن المعاملة تتحول من الداخلية إلى الإمارة، ومن الإمارة إلى المحكمة.
ملاحظات إضافية
السؤال يتعلق بإجراءات رسمية مرتبطة بابن مواطنة، والمعلومة الواردة مختصرة وغير موثقة بتفاصيل إضافية. لا توجد في النص إشارة واضحة إلى المرور بالشرطة، لذا تم الاكتفاء بما ورد في الإجابة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.