السؤال
السلام عليكم حابه استفسر من بعد اذنكم واتمنى افاداتي انا خطيبي اردني الجنسيه من مواليد جده وانا السعوديه واتحولت معاملتي الى الاماره من فترا والان لمن ادخل برقم القيد على الموقع بيطلعلي الاجراء قيد التنفيذ وانا المعامله مسارها من ادارة القضايا والمطالبات الخاصه الى الصادر العام بإجراء موقعه علما بأن الخطوه السابقه كانت من ادارة مكتب الامير الى ادارة الوكاله المساعده للحقوق بإجراء موقعه الان سؤالي المهم ماهي الخطوات المتبقيه في معاملتي والسؤال الاهم هل هناك قلق برفض او قبول اتمنى من كل اللي مرو بتجربتي يفيدني وعسى ربي يفرجها على كل مسلم ويريح قلوبنا والف شكر
الجواب
الإجابات لم تقدم توضيحًا مباشرًا لمصير المعاملة. إحدى الإجابات أحالت السائلة إلى موضوعين شاملين على الموقع لمراجعة التفاصيل، بينما سأل رد آخر عن العمر ومهنة الخطيب في الإقامة دون إعطاء حكم أو نتيجة.
ملاحظات إضافية
السؤال يتعلق بمعاملة زواج وإجراءات مرتبطة بالإمارة والصادر العام، وهي أمور حساسة وإجرائية. لا توجد إجابة حاسمة في النص، كما أن إحدى الإجابات مجرد إحالة لروابط، والأخرى سؤال استيضاحي فقط.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.