السؤال
السلام عليكم سمعت انو في استثناء عن موضوع العمر لمواطنة من مقيم ليس من مواليد المملكة بعدين ايش الحكمة ناس 21 سنة وناس 25 والله حرام
الجواب
ورد في الإجابة أنه لا توجد استثناءات رسمية، وأن الأفضل هو تقديم الطلب وأخذ الرد الأكيد حسب حالة كل طلب وظروفه الخاصة.
ملاحظات إضافية
الإجابة تتضمن رأيًا وتفسيرًا غير رسمي للحكمة من الشرط العمري، لذلك تحتاج مراجعة. كما أن النص يشير إلى أن كل طلب له ظروفه الخاصة، دون تقديم تفصيل نظامي مؤكد.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.