السؤال
السلام عليكم.. انا جاني عمل الحمدلله بعد طول انتظار بس المشكله في وحده خوفتني من موضوع الموافقه والشرطه قالت مايقبلو امرأه عامله تتزوج بأجنبي هل صحيح دا الموضوع؟؟؟ لانهم سالوها انتي عامله ولالا وقالت انا ربة منزل وكذبت فحبيت اتاكد عشان لو ايوا يسير ارفض العمل والعوض من ربي
الجواب
الرد الموجود في الصفحة ينفي هذا الكلام، ويذكر أن هناك حالات في الموقع لنساء متزوجات من مدرسات وموظفات. كما يوضح أن العمل بحد ذاته لا يبدو مشكلة، وأن الاستثناء المذكور هو إذا كانت الوظيفة في قطاع عسكري أو أمني أو في وزارة الخارجية. ويشير أيضًا إلى أن المعلومات الصحيحة ستظهر في النظام والبرنت، وأن الصراحة أفضل.
ملاحظات إضافية
الإجابة من منتدى وتعتمد على تجربة الأعضاء وليست جهة رسمية. ورد فيها تنبيه خاص بالوظائف العسكرية والأمنية ووزارة الخارجية. توجد لهجة طمأنة أكثر من كونها إفادة رسمية، لذا يفضل التحقق من الجهة المختصة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.