السؤال
لو سمحتم معاملتي في الشرطة لها اكثر من شهر ولم يتم الرد علينا حتى الان ماسبب كل هذا التأخير ؟؟؟ انا انتهيت من كل اجراءات الشرطة من بصمات وتحليل وغيره
الجواب
ورد في الإجابة أن المعاملة بعد اكتمال الأوراق المطلوبة قد تبقى في الشرطة من شهر إلى شهرين، ثم يُنصح بمراجعتهم وأخذ رقم صادر للمحافظة، مع اقتراح المراجعة قبل إجازة العيد لاحتمال صدورها للمحافظة.
ملاحظات إضافية
الإجابة تقديرية وتجربة شخصية وليست تأكيدًا رسميًا، وتتعلق بإجراء حكومي حساس؛ لا توجد في النص معلومة رسمية عن سبب التأخير الفعلي.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.