السؤال
هل لابد من مرور ستة اشهر على صك الطلاق بامارة منطقة مكة حتى تتيسر معاملة التصريح للزواج من غير سعودية ؟ ؟؟
وشكراً للجميع
الجواب
ورد في الإجابة أنه لا يشترط مرور 6 أشهر على صك الطلاق، لكن ذلك مفضل.
ملاحظات إضافية
الإجابة قصيرة وغير حاسمة بالكامل، وهي تتعلق بإجراء رسمي مرتبط بالزواج من غير سعودية. لم ترد تفاصيل إضافية أو توضيح رسمي في النص.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.