السؤال
السلام عليكم انا سعوديه متزوجه من عراقي صار لي 8سنوات وعندي3اطفال والحمد الله تزوجت بدون موافقه وقبل اسبوع سويت تصحيح توثيق الزواج في وزاره الداخليه في الرياض وقدمت خطاب الى سمو وزير الداخليه وعطوني رقم القيد وقالو لي 10ايام وعطوني الرد وشيكت على الموقع بعدها تحت الاجراء في الحقوق الخاصه ممكن اعرف بعد ايش الاجرات وشكرا
الجواب
ورد في الإجابة أن عبارة تحت الإجراء تعني أن المعاملة معروضة على لجنة الزواج، ثم ستعرض على مقام وزير الداخلية، ونصحوا بالانتظار حتى تصبح حالة القيد مغلق، وبعدها قد تصدر المعاملة ويظهر جهة الصادر.
ملاحظات إضافية
الإجابة الموجودة عبارة عن شرح من عضو في المنتدى وليست تأكيدًا رسميًا. الموضوع يتعلق بإجراءات زواج وتصحيح توثيق معاملة، لذا يحتاج مراجعة. لا توجد في النص تفاصيل رسمية عن المدة أو الخطوات النهائية.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.