السؤال
معاملة زواج من الخارج
هل المعاملة تذهب من الداخليه الى الخارجية مباشرة او ترجع للامارة وثم تروح للخارجية ؟
علما انا معاملتي طلعت من سكرتاريه لجنة الزواج وراحت الامارة
الجواب
ورد أن المسار يختلف بحسب رأي سكرتارية الزواج؛ فبعض المعاملات تذهب إلى الخارجية مباشرة، وبعضها تذهب إلى الإمارة ثم إلى الخارجية، وذلك في حال الموافقة.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتصف اختلاف المسار بين المعاملات. توجد تعليقات تسأل عن سبب المرور بالإمارة وتذكر حالة شخصية أن المعاملة تحولت إلى الإمارة ولم تذهب لوزارة الخارجية بعد.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.