السؤال
السلام عليكم شباب قبل شوي كنت على تواصل مع عمي والد المخطوبة قالي ان المعاملة تحولت من المحافظة الى الاماره قبل يومين تقريبا بس انا لم اوقع على ورقه اللي هي استمارة بحضور شاهدين سعوديين ؟؟!! ياليت تفيدوني ومعليه على كثرة الاسئلة ويشهد الله اني استفدت من هذا الموقع كثير كثير ؟؟؟
الجواب
ورد في الإجابة أنه يمكن متابعة المعاملة عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة، مع نصيحة بمراجعة المحافظة والاستفسار عن استمارة التعبئة، لأن المعاملة ربما تكون تحولت وما زال هذا الإجراء ناقصًا وقد يسبب تأخيرًا.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وتعتمد على تخمين بأن الاستمارة قد تكون ناقصة. لا توجد معلومات مؤكدة عن الإجراء النظامي النهائي. الموضوع يتعلق بإجراءات زواج/معاملة مرتبطة بمواطنة، لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.