السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
الحمد لله روحت المحكمة وحددولي موعد لكتابة العقد يوم الاربعاء على خير …
سؤالي يا اخوان …
قالولي في نموذج من وزارة العدل لازم اعبيه(من موقع وزارة العدل اختار تقديم طلب للدوائر اللانهائية – حالات اجتماعية – عقد زواج )
بس فيه اشياء مبهمة مو مفهومة في النموذج فياريت لو احد عبا هادا النموذج قبل كدة يشرحلنا بالتفصيل طريقة تعبئته ..
والسؤال الثاني : هل اللي يروح المحكمة اول هوا اللي يدخل الاول ولا في ارقام ولا ايش وضع المحكمة …
والله يوفق الجميع ويجعل القبول والتوفيق طريقكم ,,,
الجواب
ذكر أحد الأعضاء أن نموذج وزارة العدل يبدو إجراءً جديدًا، وبالنسبة للمحكمة قال إنه لا توجد أرقام؛ بل يتم الوقوف على الشباك في الدور الأرضي، ثم يأخذ الموظف الهويات ويسجل البيانات، وبعدها يتم الصعود إلى مكتب الشيخ والانتظار حتى يتم النداء عليكم.
ملاحظات إضافية
المعلومات الواردة في الإجابة تبدو تجربة شخصية وقديمة نسبيًا، ولا يوجد شرح فعلي لتعبئة النموذج نفسه. كما أن سؤال ترتيب الدخول إلى المحكمة ذُكر مع ملاحظة أنه لا توجد أرقام.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.