السؤال
لدي اخوات لديهم بطاقات خاصة صادرة من وزارة الداخلية وليس لديهم جواز سفر وان اخوهم متجنس سعودي الاصل من ام سعودية متوفية حيث ان البطاقة لديها 4 ارقام فقط وغير معروفة لدي اغلب الجهات ماذا افعل
الجواب
ورد في الإجابة أن هذه البطاقة قديمة ولم تعد لها فائدة في أغلب الأماكن، وأن عليهم تقديم معاملة جديدة، مع الإشارة إلى أن الإجراءات والشروط الخاصة بالجنسية قد تستغرق وقتًا.
ملاحظات إضافية
الإجابة عامة وغير حاسمة، وتذكر أن البطاقة قديمة وأن المعاملة غالبًا ستطول، دون تقديم إجراء محدد. الموضوع يتعلق بالإقامة/الجنسية لذا يحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.