السؤال
سؤالي هو هل تجبر ابنة المواطنه على نقل كفالتها من امها الى زوجها وهو ابن مواطنه ايضا وذلك عند الانجاب لتسجيل الابناء على والدهم ارجو من لديه الجواب الاكيد الاجابه ؟؟!!
الجواب
ورد في الإجابة أن الأمر قد يكون ممكنًا على أكثر من صورة، وأن ابنة المواطنة يمكن أن تبقى على كفالة أمها. كما ذُكر أيضًا أن القانون يجبرها على الانتقال إلى زوجها، لكن ما دامت على كفالة أمها فيُقال إن ذلك عادي.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وفيها تناقض بين عبارتي: يمكن البقاء على كفالة الأم، والقانون يجبرها على الانتقال إلى الزوج. كما أن التعليق يذكر سماعًا من قروب فيسبوك وليس معلومة مؤكدة. الموضوع يتعلق بالإقامة والكفالة ويحتاج مراجعة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.