السؤال
بالنسبة لابن السعودية هل له حد أدنى لراتبه في القطاع الخاص مثل السعوديين
الجواب
وردت إجابة غير حاسمة تقول: «شي اكيد . ليش هو ممكن يعطيك راتب اقل من كذا»، دون ذكر حكم واضح أو جهة رسمية أو تفاصيل مؤكدة.
ملاحظات إضافية
الإجابة في الصفحة شخصية وغير موثقة، ولا تتضمن معلومة نظامية صريحة. الموضوع متعلق بالعمل والحقوق لكنه يحتاج مراجعة بسبب ضعف الإجابة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.