السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد الله خلصت من الداخلية واعطوني رقم بان المعاملة تحولت للامارة وتابعت مع الامارة اعطوني رقم قالو راجع المحكمة السوال ايش الاجراء اللي يكون في المحكمة الان افيدوني وبعد كم ارجع من يوم اخد الرقم من الامارة وجزاكم الله خير
الجواب
ورد في الإجابة أنك تراجع المحكمة بعد صدور الموافقة من الإمارة بحوالي عشرة أيام. كما ذُكرت أوراق قد تُطلب منك: التحاليل الطبية، صورة الإقامة، صورة بطاقة المخطوبة، وبرنت من الأحوال المدنية للمخطوبة، مع التنبيه إلى أن آخر ثلاث أوراق قد تُطلب أو لا حسب ما إذا كانت وصلت للمحكمة من الإمارة.
ملاحظات إضافية
المحتوى يتعلق بإجراءات مرتبطة بمعاملة قديمة في الإمارة والمحكمة، والإجابة غير رسمية وتعتمد على تجربة أحد الأعضاء. ذُكر أيضًا أن بعض الأوراق المطلوبة قد تختلف بحسب وصول المعاملة من الإمارة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.