السؤال
السلام عليكم .. انا قدمت استثناء بعد ما خلصت من كل الاوراق المطلوبه في الشرطه و راحت للاماره بعد فتره رجعوها للشرطه محفوظه بسبب العمر و الحين قدمت من بداية السنه على استثناء و القيد مغلق و جات مع مجموعه بس ابا اعرف بكذا راح اعيد المعامله مره ثانيه المحفوظه عند الشرطه ولا لا !!!!!! الله يسعدكم اللي يعرف لا يبخل علي و هل تجي موافقه ع الاستثناء ولا لا ؟ علماً بأن باقي لي شهرين و ادخل 25سنه
الجواب
بحسب الإجابة الواردة: إذا تمت الموافقة على استثناء العمر، فالمعاملة القديمة نفسها تمشي ولا تُعاد من جديد. لكن الرد جاء بصيغة (على حسب علمي) مع الدعاء، ولم يكن جازمًا.
ملاحظات إضافية
السؤال يتعلق بإجراءات استثناء عمر ضمن معاملة لدى الشرطة والامارة، وهو موضوع حساس وإجرائي. الإجابة غير حاسمة ومبنية على علم شخصي، ولا توجد تأكيدات رسمية في النص. ذُكر أن المتقدم بقي له شهران قبل بلوغ 25 سنة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.