السؤال
انا اجنبيه متزوجه من رجل سعودي بورقه عاديه غير رسميه مختومه من العقاد نفسه اللي عقد قراننا وابغى يكون زواجي رسمي
هل هناك معامله يقدم عليها الزوج ؟ لو في كيف الطريقه ؟ وايش الاوراق المطلوبه ؟
الجواب
ورد في الإجابات أن الزواج كان بدون موافقة رسمية من وزارة الداخلية، وأنه يجب أن يمضي على الزواج 5 سنوات، ثم يتقدم الزوج بمعاملة لتصحيح وضع الزواج عبر إحدى إمارات مناطق المملكة.
ملاحظات إضافية
المعلومات المذكورة تبدو مرتبطة بإجراءات حكومية وقد تكون قديمة أو حساسة، كما أن السؤال يتعلق بتصحيح وضع زواج من مواطن سعودي، لذلك تحتاج المعلومة إلى مراجعة رسمية. لا توجد في النص تفاصيل مؤكدة عن الأوراق المطلوبة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.