السؤال
بسم الله الرحمان الرحيم شكا لكم على ردكم على رسائلي 1_ ادا دهبت في عمرة ووجدت عمل هل يمكنني بقاء بعد عمرة او رجوع الى الجزائر 2_ كم يتقاضى سائق الة شحن الرمل و الحصى operateur chargeur وليس سائق شاحنة شكرا و اتمنى ان لا اكون قد ازعجتكم بهده اسئلة
الجواب
ذكر الرد أنه عند القدوم لأداء العمرة لا يمكن البحث عن عمل ولا التنقل بحرية إلا في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبعد انتهاء تأشيرة العمرة يجب مغادرة البلاد حتى لا يتعرض الشخص للعقوبة والترحيل. كما أشار إلى أن الطريقة الصحيحة للعمل هي القدوم بتأشيرة عمل نظامية لاستخراج إقامة نظامية والعمل بشكل نظامي. ولم يذكر الرد راتب سائق آلة الشحن.
ملاحظات إضافية
الإجابة تتضمن توجيهًا متعلقًا بالإقامة والعمل وتأشيرة العمرة، وقد تكون قديمة أو حساسة، كما أنها لا تجيب عن سؤال الراتب.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.