السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{رجعت المعامله لتغير مكان العقد}
خط سير المعامله الاماره ثم الداخليه وبعد شهر حاله القيدبالداخليه مغلق واتصلت فيهم وقال لو انها ذهبت للخارجيه واستغربت استلمت رساله من اماره الدمام والحاله تحت الاجراء؟؟؟؟؟ الحين ايش الخطوه الثانيه شكرااا
الجواب
الإجابة الواردة تنصح بعدم الاعتماد على الاتصالات فقط، وتوضح أن الأفضل مراجعة الجهة الحكومية مباشرة لمعرفة أين توجد المعاملة ومن الموظف المسؤول عنها، ثم الاستفسار منه عن حالتها وما إذا كان هناك نقص أو إجراء مطلوب.
ملاحظات إضافية
الإجابة عامة وغير حاسمة، ولا تذكر خطوة إجرائية محددة بعد الحالة المذكورة. النص يتناول متابعة معاملة حكومية، لذا يحتاج لمراجعة قبل الاعتماد.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.