السؤال
معاملتي في الوكالة المساعدة للحقوق كم يوم وتنتقل الى المحكمة؟
الجواب
ذُكر أن المعاملة تكون إجراءً داخليًا في الإمارة، وأنها تجلس في الإمارة قرابة شهر كإجراءات داخلية ثم تُحوَّل إلى وزارة الداخلية.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وقديمة نسبيًا، كما أن التعليقات تسأل عن مراحل لاحقة مثل إدارة القضايا والانتقال إلى الرياض دون وجود جواب واضح عليها.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.