السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ابن مواطنه سعوديه حاصل على شهادة الطب اريد ان اقدم على الجنسيه القطريه او الجنسيه الاماراتيه هل يقبلوني بشهاتي وما الخطوات التي يجب اتباعها في التقديم على الجنسيه القطريه او الجنسيه الاماراتيه ايتهم اسهل للحصول عليها وشكرا
الجواب
الرد المتاح يذكر أنه لا توجد معرفة بالقوانين الإماراتية والقطرية في هذا السياق، وينصح بمراجعة المواقع القانونية والحكومية الخاصة بالدولتين للحصول على المعلومات الصحيحة.
ملاحظات إضافية
الإجابة غير حاسمة وعامة، ولا تتضمن خطوات فعلية أو معلومات مؤكدة عن التجنيس. السؤال يتعلق بالجنسية والإجراءات الحكومية، لذا يحتاج مراجعة. كما أن النص لا يحتوي على تفاصيل عملية إضافية.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.