السؤال
انا متزوج وقابلت الوكيل عشان استثناء من التقرير الطبي. والآن لها اربع شهور في الحقوق الخاصه. أرسلت معقب قالوا معاملات الزواج تطول. الى متى. ….?من يساعدني أو يجيبني. المشكله اني بجده. وبعيد معلق بنت الناس لي سنه سعودي بتزوج اجنبيه مولوده
الجواب
الردود الموجودة كانت عامة فقط: قيل إن المهم هو المتابعة، وإن شاء الله لا تطول أكثر، كما قيل إن المعاملة ربما لا تحتاج إلى معقب.
ملاحظات إضافية
يوجد تعليق يسأل عن حكم ومعاملة زواج سعودي من أجنبية مولودة ومقيمة في السعودية، وهل يلزم تقرير طبي أو صك طلاق، لكن لا يوجد جواب حاسم عليه في النص. المحتوى يتعلق بمعاملات الزواج والإجراءات الرسمية، والإجابات غير حاسمة وقد تكون قديمة أو غير دقيقة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.