السؤال
لو سمحتوا هل المختبر الاقليمي بجدة يعمل يومي الجمعه والسبت؟؟؟
الجواب
ذُكر في الرد أن الجمعة والسبت إجازة بجميع الجهات الحكومية، وبالتالي فالإشارة الواردة تفيد بأن المختبر لا يعمل هذين اليومين.
ملاحظات إضافية
الإجابة وردت بصيغة عامة عن الجهات الحكومية وليست تأكيدًا مباشرًا عن المختبر الإقليمي بجدة تحديدًا، لذا تحتاج مراجعة. لا توجد تعليقات إضافية ظاهرة.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.