السؤال
السلام عليكم ورحمه الله لما راح خطيبي بعد ما اتحولت المعامله من الاماره لشرطة مكه اللي بجده دخل الشرطه حولوه لمبنى ثاني جنبهم يقول مكتوب عليه الضبط الجنائي يقول دخل لضابط في الضبط الجنائي هو اللي قاله المعامله اتحفظت وقاله لو قدمت ثاني بتترفض سوالي الضبط الجنائي ليه تترسل عليه المعاملات علما بان ذهب للبماحث بمكه وأخذت بصماته وطلعت سليمه لكن حفظت المعامله بعد رجوعها من الداخليه وحولت للضبط الجنائي في جده افيدوني ايش يمكن يكون السبب علما ان خطيبي سوري الجنسيه
الجواب
ورد في الإجابات والتعليقات أن الأفضل سؤالهم مباشرة عن سبب الرفض، كما نُصح بتقديم معاملة جديدة مرة أخرى. وذُكر في تعليق أن سبب الرفض قد يكون فرق العمر، مع الإشارة أيضًا إلى أن وضع الخاطب كسوري قد يكون له دور.
ملاحظات إضافية
المحتوى يتعلق بمعاملة زواج وإجراءات حكومية، والإجابة غير حاسمة وتعتمد على تعليقات وتجارب شخصية. ذُكر في تعليق سبب محتمل للرفض لكنه غير مؤكد.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.