السؤال
اذا انتهت مدة التحليل (٦شهور) وطلبت المحكمة اعادة التحليل هل يكون برسوم اما لا
الجواب
ذُكر في الإجابة أن إعادة التحليل تكون برسوم، مع دعاء للمستفسر بالتعويض.
ملاحظات إضافية
الإجابة مختصرة وغير مدعومة بتفصيل أو مرجع، لذا فهي تحتاج مراجعة. السؤال يتعلق بإجراء مرتبط بالمحكمة، ما يجعله حساسًا.
هذا المحتوى مُعاد تحريره من نقاش قديم في المجتمع، وقد تعكس بعض التفاصيل أنظمة أو إجراءات كانت متداولة وقت نشر السؤال.