هل يتم تجنيس أبناء السعودية من والد بدون؟
السؤال امي سعودية وابي من بدون السعودية ومقدمين ع الجنسية السعودية ولحد الان تحت الاجراء اكثر من 15سنة هل سمعتو بشي بهذا الخصوص يعني راح نتجنس ان شاءلله الجواب الرد الموجود يكتفي بالدعاء والتفاؤل، ويذكر أن الدولة تضع موضوع البدون ضمن أولوياتها، لكن الظروف السياسية...