ماذا يستفيد الموظف من التأمينات إذا دفعت الشركة 2%؟
السؤال إذا دفعت الشركة 2% للتامينات فماذا سيستفيد من التامينات بمرور السنين وشكرا الجواب ورد في الإجابات أن الفائدة المذكورة هي العلاج في حال إصابات العمل على حساب التأمينات، كما ذُكر أن الاستفادة كلها لصاحب المنشأة عبر رفع نسبة السعودة عند تسجيل الموظف في التأمينات...