هل يعمل زوج المواطنة بدوام جزئي دون مشكلة؟
السؤال هل يستطيع زوج المواطنة العمل بدوام جزئي في المساء علماً بأنة يعمل بشركة ومسجل في التأمينات الجتماعية ؟هل يوجد مشكلة حكومية من ناحية الجوازات الجواب وردت إجابات تفيد بأنه لا توجد مشكلة حكومية في العمل بدوام جزئي، مع التنبيه إلى أن المهم هو ألا يمنع عقد العمل...