هل تحويل المعاملة إلى الجوازات يعني الموافقة؟
السؤال انا ولد مواطن ومن مواليد السعودي قدمت المعامله الى الداخليه وتم تحويلها الى جوازات الرياض هل هذه موافقه الجواب السائل يذكر أنه ولد مواطن ومن مواليد السعودية، وأن معاملته قُدمت إلى الداخلية ثم حُولت إلى جوازات الرياض، ويسأل إن كان هذا يعني الموافقة. الإجابة...