حقوق خاصة في معاملة الزواج بالسعودية؟
السؤال ابغى اقولكم موضوع معاملتي انا الطرف السعودي مطلقه وعمري ٢٧ وشهور وخطيبي من مواليد السعوديه وعمره نفس عمري قدمنا أوراقنا من امارة المدينه في شهر ٦ هجري وبعد كدا اتحولت على الشرطه وكملنا كل أوراقنا واتحولت المعامله من الشرطه الى المديريه ومن المديريه الى الإماره...